لمسة أمل
لمسة أمل
لمسة أمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لمسة أمل


 
الرئيسيةالبوابة**Latest imagesالتسجيلدخول

 

 ولشعر الرجال هواة وأناقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة





البلد : ولشعر الرجال هواة وأناقة Jo10
نقاط : 193350
تاريخ التسجيل : 01/01/1970

ولشعر الرجال هواة وأناقة Empty
مُساهمةموضوع: ولشعر الرجال هواة وأناقة   ولشعر الرجال هواة وأناقة Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 13, 2008 9:14 am




وَلِشَعْر الرجال هُواةٌ وأناقةٌ


ولشعر الرجال هواة وأناقة Mle11538

مثلما تنظر النساء إلى شعرهن بأنه تاج جمالهن بات كذلك الرجال يعتبرون الشعر جزءا أساسيا في أناقتهم خصوصا في ظل صرعات موضة من قصات وموديلات تناسب الذوق الذكوري، وعلى اعتبار أن المظهر جزء أساسي ويعكس طلة خاصة فان الأناقة الرجولية تكتمل بعد الملابس بتسريحة وقصة الشعر مناسبة لها فباتت موضة قصات الشعر للرجال متغيرة وموسمية خصوصا من حيث الألوان والقصات التي تنسجم مع الذوق الشبابي.
ويقول الكوافير وائل بغدادي أن الرجال في الأردن بات لديهم اهتمام خاص بأناقة وجمال شعرهم من حيث القصات والصبغات،وهذا طبعا بفضل إيقاع الحياة العصرية المتغيرة التي باتت تركز على الاهتمام بالمظهر والشكل .
وبحكم التغيرات والانفتاح وخيارات الموضة الغنية بات الرجال يحظون بقصات لشعرهم وكذلك تلوين شعرهم بشكل مؤقت في مناسبة ما، وكذلك الصبغة لإخفاء الشيب وتجديد العمر بحسب الكوافير بغدادي.
مضيفا أن الصبغة باتت تغزو العالم الذكوري وكذلك مطلبا لكل رجل يريد أخفاء الشيب الذي غزا شعره وكذلك مطلب الرجل الذي أراد إضافة اللمعان لشعره الباهت، إضافة إلى فئة الشباب الذين يعشقون لفت الأنظار أليهم عبر تلوين خصل من شعره بألوان تتماشي مع ألوان الملابس.
ويشير إلى أن أكثر الألوان طلبا لدى الرجال هي الأسود،الكستنائي،ودرجات البني، إذ أن الصبغة الذكورية عادة تكون تغميق أو تفتيح الشعر بدرجة، أو تخصيل الشعر بدرجات لونية موسمية بما يعرف ب هاي لايت . وميزة صبغة الشهر وفق بغدادي أنها تمنح إطلالة واشراقة جديدة للشعر وحول الصبغة يتابع أن مدتها قد تدوم لشهر أو اثنين، وكما أن هناك نوع من الصبغات تدوم ليوم واحد فقط وتكون على شكل اسبري رش، فتلك النوعيات لمن أحب التغير ليوم أو يومين مثل العريس الذي يريد الظهور بمظهر مختلف يوم زفافه، إضافة إلى صبغة خاصة توضع على الشعر لإضافة كثافة للشعر الخفيف لكنه في الوقت ذاته يحذر بغدادي الرجال من الصبغات لاحتوائها الكيماويات خصوصا أنها تخلط مع الأكسجين طبعا لتحقيق درجة اللون لذا يجب استشارة خبير التجميل وإتمام العملية بشكله الصحيح . وابرز قصات الشعر للموسم الصيفي الحالي يقول بغدادي أنها مقسمة بحسب الفئات العمرية والذوق الخاص أي ستايل فالشباب في مقتبل العمر يقول أنها قصات التشفير بموديلات وأطوال مختلفة،حيث الشعر المائل وغير مستقيم ويتم سشوار الشعر ويليها توقيفه بمادة الواكس و تسريحة الشعر تدوم لمدة ليومين ويكون الشعر مائلا في جانب من الرأس أما الجانب الأخر يكون حركات وقوف للشعر، في حين هناك شباب يفضلون قصات (زيرو ) أي قص الشعر لتظهر جلدة الرأس . ويستدرك أن الرجال في عمر الثلاثنيات وما فوق اغلبهم يفضلون القصات الكلاسيكية القصيرة بما يعرف بالستبس .
ولكن في ظل اللجوء إلى الصبغات وتصفيف الشعر عبر المواد التي توضع عليها من الواكس ينصح بغدادي الرجال بضرورة العناية بالشعر عبر حمامات الزيت، والكريمات الخاصة التي تغذي بصيلات الشعر والعمل على تقويتها .



منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ولشعر الرجال هواة وأناقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مالذي يسبب الكآبة عند الرجال ؟؟
» سبب الصلع عند الرجال
» الرجال .. والعناية بالبشرة
» (6) نصائح لتخفيف وزن الرجال
» أحقر الرجال على وجه الأرض

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لمسة أمل  :: المنتديات الإجتماعية :: العلاقات الإجتماعية :: آدم-
انتقل الى: