لمسة أمل
لمسة أمل
لمسة أمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لمسة أمل


 
الرئيسيةالبوابة**Latest imagesالتسجيلدخول

 

 أبل تطلق آيباد اتش دي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة





البلد : أبل تطلق آيباد اتش دي Jo10
نقاط : 193280
تاريخ التسجيل : 01/01/1970

أبل تطلق آيباد اتش دي Empty
مُساهمةموضوع: أبل تطلق آيباد اتش دي   أبل تطلق آيباد اتش دي Icon_minitimeالخميس مارس 08, 2012 10:34 am




أبل تطلق آيباد اتش دي


أبل تطلق آيباد اتش دي 0b55c010

رصد - أعلنت شركة أبل الأمريكية عن إطلاق جهاز آيباد اتش دي الجديد بـ499 دولارا، والذي يتضمن شاشة عرض عالية الوضوح، والمزود بنظام 4G اللاسلكي، وقد أطلقت عليه اسم "آيباد الجديد".

وقد تم الإعلان عن إطلاق الجهاز الجديد في سان فرانسيسكو امس الأربعاء، ليكون أول إعلان مهم للشركة منذ وفاة مؤسسها ستيف جوبز في تشرين الأول الماضي.

وتشير التقارير حسب الـ (CNN) إلى توقعات أن تتخطى مبيعات أبل بعد إطلاق "آيباد الجديد" كل التوقعات، خصوصا بعد أن حققت الشركة مبيعات تقدر بـ 15.4 مليون جهاز أي باد 2 في الربع الأخير من العام الماضي.

وجاء في التقارير إلى أن أبل تسيطر على ما نسبته 59 في المائة من سوق الحواسيب اللوحية، لتطرح بذلك كل منافسيها أرضا وعلى رأسهم الحواسيب اللوحية التي تنتجها شركة "سامسونج" تحت أسم "غالاكسي."

وتشير التوقعات إلى أن الجيل الثالث من حواسيب أبل اللوحية ستكون أكثر تطوراً من ناحية التطبيقات، وسرعة فائقة في معالجة المعلومات، بالإضافة إلى شاشة أكثر وضوحاً بدقة 2048 X 1536 بيكسل، نقلاً عن أحد المصادر داخل شركة أبل.

ويذكر أنه في أكتوبر/ تشرين أول الماضي، تمكنت شركة أبل، خلال الربع الأخير، من تحقيق مبيعات كبيرة محطمة الرقم السابق لإجمالي مبيعات العام بعد أن فاق المبلغ الـ100 مليار دولار، كما سجلت أرقاماً قياسية في مجال الأرباح، ومبيعات أجهزة "ماك" و"آي باد".

وقالت الشركة، التي تتخذ من كوبرتينو بكاليفورنيا مقراً لها، إن دخلها الصافي خلال الربع الأخير ارتفع إلى 6.6 مليار دولار، أو ما يعادل 7.05 دولار للسهم الواحد، بزيادة بنسبة 54 في المئة عن قيمته في وقت سابق من العام الجاري.

وبحسب بيانات الشركة، فقد ارتفعت مبيعات أبل بنسبة 39 في المائة خلال الربع الأخير، لتصل إلى 28 مليار دولار، غير أنها جاءت دون توقعات الخبراء، الذين قدروا أنها ستبلغ 29.7 مليار دولار.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبل تطلق آيباد اتش دي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ياهو تطلق موقعا لمحبي التنقل
» كانون تطلق كاميرا بدقة 21.1 ميغابكسل
» Dell تطلق أول كمبيوتر محمول يُشحن لاسلكياً
» فيرجن جالاكتيك تطلق أول سفينة فضاء خاصة
» جوجل تطلق تطبيق لتسجيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لمسة أمل  :: المنتديات التقنية والبرمجة :: الإتصالات والأجهزة-
انتقل الى: