لمسة أمل
لمسة أمل
لمسة أمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لمسة أمل


 
الرئيسيةالبوابة**Latest imagesالتسجيلدخول

 

 تريدين مولودا ذكرا أو أنثى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة





البلد : تريدين مولودا ذكرا أو أنثى Jo10
نقاط : 193270
تاريخ التسجيل : 01/01/1970

تريدين مولودا ذكرا أو أنثى Empty
مُساهمةموضوع: تريدين مولودا ذكرا أو أنثى   تريدين مولودا ذكرا أو أنثى Icon_minitimeالسبت ديسمبر 18, 2010 1:03 pm





اتريدين مولودا ذكرا او انثى
بغذائك تستطيعين ان تؤثري على جنس المولود !

كما أن الحمية المناسبة تزيد من خصوبتك ، يذهب فريق من العلماء إلى أن التركيز على تناول أطعمة بعينها تؤدي تحديد نوع الجنين .

فإذا كنتِ ترغبين إنجاب أنثى عليكِ بالأطعمة المحتوية على الكالسيوم والماغنسيوم ، ومن أمثلة الأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم : الحليب مشتقاته ( الزبادي ، اللبنة ، الجبنة بأنواعها ) ، الخبز المصنوع من القمح الأبيض بدون ملح وخميرة ، الحبوب مثل اللوز والبندق وعباد الشمس والسمسم ، سمك السلمون والسردين والمحار ، الخضروات وخاصة الورقية منها مثل الخس والجرجير والبقدونس والكزبرة الخضراء والبامية بالإضافة إلى الجزر والثوم ، الحمص ، الطحينة ، الزبدة بدون ملح .
أما الأطعمة التي تحتوي على ماغنسيوم مثل خبز النخالة ورقائق النخالة ، اللوز والفول السوداني وزبدة الفول السوداني بدون ملح ، البطاطا ، وحبوب الصويا ، بالإضافة إلى جميع مشتقات الألبان .
ولزيادة فرصتك في إنجاب أنثى ينصحك الأطباء أيضاً بتناول جميع أنواع الفاكهة ماعدا الموز والبرتقال والكرز والمشمش والخوخ والبندورة المطبوخة ، ولا تتناولي أكثر من 125 جرام من اللحوم والأسماك يومياً ، وامتنعي عن المقليات والفشار (البشار ) والشيكولاتة والحلويات والسبانخ .
أما إذا كنتِ تأملين إنجاب ذكراً فعليكِ التركيز في طعامك على عنصري البوتاسيوم والصوديم . ويتركز البوتاسيوم في رقائق الذرة مثل ( الكورن فلكس) ، الفواكه الطازجة وأهمها الموز والجريب فروت والبطيخ وعصير البرتقال والأجاص والكرز ، تناولي أيضاً الفواكه المجففة ، الخضروات الطازجة مثل الفاصوليا الخضراء والقرنبيط ( الزهر ) والذرة ، والبازلاء والبطاطا والبطاطا الحلوة والبندورة سواء طازجة أم عصير أم معجون ، بالإضافة إلى الدجاج بدون جلد خاصة الصدر والديك الرومي .
أكثري أيضاً من الحبوب المجففة ، والبقول خاصة العدس والفاصوليا البيضاء المجففة ، والسكر والجيلي والبشار ، مارجرين الزبدة النباتية ، والمربى ، بالإضافة إلى الأرز والخبز الأبيض واللحوم الأسماك . اما عنصر الصوديوم فهو موجود في ملح الطعام . ويفضل الامتناع عن الخبز الأسمر ، ويسمح لكِ ببيضتين في الأسبوع


والله اعلم

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تريدين مولودا ذكرا أو أنثى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سمكة قرش عذراء تضع مولودا وتحير العلماء
» من وحي أنثى
» أعذرني فأنا أنثى...؟
» كل 15 ثانية تختن أنثى في العالم
» علماء :أنثى الدبور تبيض في حضن الخنفساء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لمسة أمل  :: المنتديات الإجتماعية :: الأم والطفل-
انتقل الى: