لمسة أمل

لمسة أمل


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 موقع الجزيرة للأطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




البلد:
نقاط: 163110
تاريخ التسجيل: 01/01/1970

مُساهمةموضوع: موقع الجزيرة للأطفال   الأربعاء يونيو 10, 2009 3:10 pm




أطلقت قناة الجزيرة للأطفال موقعها على شبكة الإنترنت www.jcctv.net في حلّة جديدة تتميز بإضافة العديد من الخدمات التفاعلية وتنويع المواد متعددة الوسائط المقدمة للأطفال.
تأمل القناة من خلال تجديد موقعها في توفير مساحات إضافية للأطفال لإثراء تفاعلهم مع مضمون الموقع.
يُمكّن موقع القناة مرتاديه من الأطفال والكبار من الاستفادة بكل سهولة من الخدمات التفاعلية المتطورة سواء مع القناة أو مع أطفال وزوار آخرين، فضلاً على أن هذا الموقع يضم ما يزيد على مائتي ساعة من البرامج التلفزيونية التي أنتجتها القناة بمضمون تعليمي وترفيهي.
يحتوي الموقع صفحات خاصة بالبراعم دون سن الدراسة، إذ يوفر لهم مواد تعليمية لتحسين قدراتهم ومداركهم في التفاعل مع الصور، والأرقام، والحروف، والأشكال الهندسية... كما يزوّدهم الموقع بمواد ترفيهية من رسوم ولوحات تلوين ومقطوعات موسيقية تنميّ حسّهم الفني.
تم تجديد هذا الموقع بفضل جهود فريق عمل من التقنيين والمختصّين في مجال تكنولوجيا المعلومات والوسائط المتعددة العاملين في قناة الجزيرة للأطفال، قضوا ما يزيد على خمسة أشهر لإتمام هذا المشروع. ويواصل الفريق مواكبة التطورات المعلوماتية، إضافة إلى الخدمات التي يقدّمها الفنيون لحلّ المشاكل التقنية على مدار الساعة.
يقول أيوب القايدي، مدير قسم الانترنت والوسائط المتعددة في قناة الجزيرة للأطفال، "إنه موقع تفاعلي بكل ما للكلمة من معنى" مضيفاً أن الموقع شهد تطورات عديدة في الخدمات التي يقدمها منذ إطلاقه عام 2006. ويأتي التطوير الأخير للموقع لتعزيز وتنويع أدوات التواصل مع المشاهدين والزوار بأحدث عناصر التكنولوجيا المعلوماتية والتربوية.
عن StartUpArabia


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

موقع الجزيرة للأطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» موقع خطير جدا ومفيد
» موقع جامعة كردفان
» موقع كتب الكترونيات بالعربي ومجانا
» موقع قناة الصحة والجمال
» موقع هيئة المساحة المصرية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لمسة أمل  ::  :: -